العربيةالعربية

loading

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
نموذج: الثيامفينيكول
المنتج العلامة التجارية: KSW
CAS رقم: 15318-45-3
اسم المنتج: الثيامفينيكول
الوزن الجزيئي الغرامي: 356.222 جم/مول
الصيغة الجزيئية: C12H15CL2NO5S
توافر الحالة:
الكمية:

الثيامفينيكول

الثيامفينيكول هو مضاد حيوي مضاد للميكروبات ومضاد للميثيل سلفونيل من الكلورامفينيكول. المستهدف: مضاد البكتيريا (المعروف أيضًا باسم ثيوفينيكول وديكستروسروسيولفينيدوول). إنه التناظرية الميثيل-سلفونيل من الكلورامفينيكول ولديه مجموعة مماثلة من النشاط ، ولكنه يتراوح من 2.5 إلى 5 مرات. مثل الكلورامفينيكول ، فهو غير قابل للذوبان في الماء ، ولكنه قابل للذوبان للغاية في الدهون. يتم استخدامه في العديد من البلدان كمضادات حيوية بيطرية ، ولكنها متوفرة في الصين والمغرب وإيطاليا لاستخدامها في البشر. ميزةها الرئيسية على الكلورامفينيكول هي أنه لم يرتبط مطلقًا بفقر الدم اللثنائي. Thiamphenicol هو مشتق من الكلورامفينيكول يتميز بطيف مماثل لتلك الموجودة في المركب الأم ضد مسببات الأمراض متعددة الأطراف ولكنها تظهر التحمل المرضي. أظهر الثيامفينيكول PAE كبير (0.33 إلى 2.9 ساعة) على جميع مسببات الأمراض التي تمت دراستها وتأثيرًا قويًا للبكتيريا ضد بيتا لاكتاماز إيجابية و H. الأنفلونزا. تشير هذه النتائج إلى وجود نشاط جيد في المختبر من الثيامفينيكول ضد مسببات الأمراض المضاعفة التي يصعب علاجها [1 ، 2].
وصف المنتج
هيكل الثيامفينيكول
هيكل الثيامفينيكول
اسم شائع الثيامفينيكول
CAS رقم 15318-45-3 الوزن الجزيئي الغرامي 356.222
كثافة 1.5 ± 0.1 جم/سم 3 نقطة الغليان 695.9 ± 55.0 درجة مئوية عند 760 مم زئبق
الصيغة الجزيئية C12H15CL2لا5S نقطة الانصهار 163-166 درجة مئوية
MSDS صينىالولايات المتحدة الأمريكية نقطة الوميض 374.7 ± 31.5 درجة مئوية
وصف الثيامفينيكول هو مضاد حيوي مضاد للميكروبات ومضاد للميثيل سلفونيل من الكلورامفينيكول. المستهدف: مضاد البكتيريا (المعروف أيضًا باسم ثيوفينيكول وديكستروسروسيولفينيدوول). إنه التناظرية الميثيل-سلفونيل من الكلورامفينيكول ولديه مجموعة مماثلة من النشاط ، ولكنه يتراوح من 2.5 إلى 5 مرات. مثل الكلورامفينيكول ، فهو غير قابل للذوبان في الماء ، ولكنه قابل للذوبان للغاية في الدهون. يتم استخدامه في العديد من البلدان كمضادات حيوية بيطرية ، ولكنها متوفرة في الصين والمغرب وإيطاليا لاستخدامها في البشر. ميزةها الرئيسية على الكلورامفينيكول هي أنه لم يرتبط مطلقًا بفقر الدم اللثنائي. Thiamphenicol هو مشتق من الكلورامفينيكول يتميز بطيف مماثل لتلك الموجودة في المركب الأم ضد مسببات الأمراض متعددة الأطراف ولكنها تظهر التحمل المرضي. أظهر الثيامفينيكول PAE كبير (0.33 إلى 2.9 ساعة) على جميع مسببات الأمراض التي تمت دراستها وتأثيرًا قويًا للبكتيريا ضد بيتا لاكتاماز إيجابية و H. الأنفلونزا. تشير هذه النتائج إلى وجود نشاط جيد في المختبر من الثيامفينيكول ضد مسببات الأمراض المضاعفة التي يصعب علاجها [1 ، 2].
الكتالوج ذات الصلة
مراجع

[1].  http://en.wikipedia.org/wiki/thiamphenicol

[2].  Marchese ، A. ، et al. ، في النشاط المختبري للثيامفينيكول ضد الالتهاب الرئوي العقدي متعدد الأطراف ، والأنفلونزا المكورات العنقودية الذهبية في إيطاليا. J Chemother ، 2002. 14 (6): ص. 554-61.

على: 
تحت: