العربيةالعربية
CAS رقم: 502-65-8.
اسم المنتج: ليكوبين من الطماطم
الخصائص: مسحوق أحمر
einecs.: 207-949-1.
مصدر الاستخراج: طماطم
الوزن الجزيئي الغرامي: 536.8726
توافر الحالة:
الكمية:

الليكوبين

اسم المنتج: Lycopene من الطماطم
الاسم البديل: ψ-Carotene؛ lycopene.
مقدمة المنتج: Lycopene صبغة طبيعية موجودة في النباتات. وجدت أساسا في الفواكه الناضجة من الطماطم، وهي حاليا واحدة من أقوى مضادات الأكسدة الموجودة في النباتات في الطبيعة. تأثير مضادات الأكسدة هو ضعف ذلك من β-carotene و 100 مرة من ve.
الصيغة الكيميائية: C40H56
الوزن الجزيئي: 536.8726
رقم التسجيل CAS: 502-65-8
رقم التسجيل EINECS: 207-949-1
المصدر: الطماطم
وصف المنتج

الاسم البديل:ψ--Carotene؛ lycopene.


مقدمة المنتج:

Lycopene عبارة عن صبغة طبيعية موجودة في النباتات. وجدت أساسا في الفواكه الناضجة من الطماطم، وهي حاليا واحدة من أقوى مضادات الأكسدة الموجودة في النباتات في الطبيعة. تأثير مضادات الأكسدة هو ضعف ذلك من β-carotene و 100 مرة من ve.


صيغة كيميائية:C40H56.


وظيفة المنتج:

1. منع وقمع السرطان. في علاج أمراض البروستاتا، تكملة Lycopene ضرورية.

2. حماية نظام القلب والأوعية الدموية. يلعب Lycopene دورا مهما في تقليل الأكسدة الدهنية.

3. وظيفة الإشعاع المضادة للأشعة فوق البنفسجية. Lycopene يمكن أن تقاتل ضد الضرر الأشعة فوق البنفسجية.

4. تثبيط mutagenesis. تتمثل إحدى الآليات المهمة في تكوين الورم في أن خلايا الأنسجة تخضع لغرض الطفرات الجينية بموجب عمل المختلف الخارجي، ويمكن للفروبين منع هذه العملية وبذل آثار مضادة للسرطان.

5. تأخير الشيخوخة وتعزيز الحصانة. يمكن أن يؤدي Lycopene إلى إزالة الجذور الحرة بشكل فعال في جسم الإنسان، والحفاظ على عملية التمثيل الغذائي العادي للخلية، ومنع الشيخوخة.

6. يمكن للفروبين تحسين الحساسية الجلدية بشكل كبير، والقضاء على الجلد الجاف والحكة الناجمة عن الحساسية الجلدية، وجعل الناس يشعرون بالاسترخاء والسعادة.

7. Lycopene وفيرة في أنسجة الغشاء المخاطية في الجسم. الاستخدام طويل الأجل يمكن أن يحسن من الإزعاج المختلفة الناجمة عن تدمير أنسجة الغشاء المخاطي في الجسم. مثل السعال الجاف، عيون جافة، تقرحات الفم، حماية أنسجة الغشاء المخاطي الجهاز الهضمي، إلخ.

8. Lycopene لديها أيضا تأثير مخلفات قوية.

9. يحتوي Lycopene أيضا على وظائف فسيولوجية مختلفة مثل منع مرض العظام، وخفض ضغط الدم، والحد من الربو الناجم عن ممارسة الرياضة.

10. Lycopene يمكن أن تساعد في منع وتحسين تضخم البروستاتا والتهاب البروستاتا وغيرها من أمراض الجهاز البولية، والمساعدة في تحسين جودة الحيوانات المنوية الذكور وتقليل خطر العقم.


يستخدم:تستخدم على نطاق واسع في صناعات الأغذية ومستحضرات التجميل وصناعات منتجات الرعاية الصحية.


على: 
تحت: