العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / تأثير حمض Chenodeoxycholic على الحجارة

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

تأثير حمض Chenodeoxycholic على الحجارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-08      المنشأ:محرر الموقع

فعاليةحمض chenodeoxycholic

سريريا، يمكن للحمض Chenodeoxycholic حل أحجار الكوليسترول، وتأثير العلاج هو جيد جدا للحالات مع حجارة الكوليسترول الصغيرة في المرارة ووظيفة المرارة جيدة.تخليق حمض تشينودوكوليكوليك

يمكن لحمض Chenodeoxycholic أيضا علاج حصوات الصباغ الصفراء والحجارة المختلطة. حمض Chenodeoxycholic بلورات تشبه إبرة عديم اللون، لا طعم له ومريرة. غير قابل للذوبان تقريبا في الماء، قابل للذوبان في الإيثانول، حمض الخليك الجليدي، والذوبان القابل للذوبان قليلا في الكلوروفورم. يتم استخراجها من الصفراء. في الوقت الحاضر، يعد حمض Chenodeoxycholic أحد الأدوية السريرية الأكثر استخداما لعلاج المرارة.

فوائدنا من أقراص حمض chenodeoxycholic

يتم استخراج هذا المنتج من الصفراء وهو حاليا أحد الأدوية الأكثر استخداما في العالم لعلاج حصاة المرارة. إنها أيضا مادة خام لتوليف حمض Ursodeoxycholickolic (UDCA) وغيرها من المركبات الستيرويدية. يستخدم أساسا في حصاة الكوليسترول. كما أن لديها تأثير معين على حصوات الصباغ الصفراء والحجارة المختلطة.

بعد معظم المرضى يأخذون CDCA (عندما يمثل CDCA لمدة 70٪ من أملاح الصفراء في الصفراء)، تعود الدهون إلى ولاية ميغيليس، والكوليسترول في حالة غير مشبعة، والتي تذبذب وينخفض ​​الكوليسترول في الحجارة. يمكن أن تمنع جرعات كبيرة من CDCA (10-15 ملغ / كجم يوميا) تخليق الكوليسترول وزيادة إفراز الصفراء في المرضى الذين يعانون من حلقي الفلالات، لكن إفراز أملاح الصفراء والفوسفوليبيدات لا يظل دون تغيير.

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع