العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / حمض الكلوروجينيك: توفير إمكانيات جديدة لمكافحة الشيخوخة

فئة المنتج

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

حمض الكلوروجينيك: توفير إمكانيات جديدة لمكافحة الشيخوخة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-27      المنشأ:محرر الموقع

أظهرت الدراسات أن حمض الكلوروجين يحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة

قد يكون كيفية محاربة الشيخوخة موضوعا يشعر بالقلق، وهو أيضا المحتوى الذي لديه الباحثون ذات الصلةحمض الكلوروجينيك الصين في القهوة - الصحةتم العمل على. مع اتجاه متزايد من الشيخوخة السكان، يتم دفع المزيد والمزيد من الاهتمام للأمراض المتعلقة بالشيخوخة. أصبح اكتشاف آلية الشيخوخة والبحث عن الأدوية أو المركبات المضادة للشيخوخة موضوعا رئيسيا في مجال أبحاث الشيخوخة.

في الآونة الأخيرة، هناك نتيجة بحثية قد تزود الناس بفكرة جديدة لمقاومة الشيخوخة - استخدامحمض الكلوروجينوبعد اكتشف فريق لوه Huairong، وهو باحث في معهد كونمينغ بيوني، الأكاديمية الصينية للعلوم، من خلال البحث على أن حمض الكلوروجين الحاضر في عدد كبير من النباتات له تأثير مضاد للشيخوخة. تم نشر نتائج البحوث ذات الصلة في المجلة الدولية \"مجلة الشيخوخة (البيولوجية) \" مؤخرا. يمكن أن توسيع نطاق عمر Caenorhabhabditis Elegans عندما يتعلق الأمر بحمض الكلوروجين، قد يكون بعض الأشخاص على دراية به. يحتوي حمض الكلوروجينيك على مجموعة واسعة من الأنشطة البيولوجية، والبحث العلمي الحديث في أنشطته البيولوجية اخترقت العديد من المجالات مثل الغذاء والرعاية الصحية والطب والصناعات الكيماوية اليومية.

حمض الكلوروجينيك لديه مجموعة واسعة من التطبيقات

حامض الكلوروجينيك موجود في عدد كبير من النباتات، مثل الشاي والقهوة، زهر العسل، إلخ. إنها واحدة من المكونات الدوائية الفعالة المضادة للجراثيم والضادات المضادة للفيروسات في العديد من الأدوية العشبية الصينية والمنتجات الطبيعية. في الدراسات العلمية السابقة، اكتشف الباحثون أن حمض الكلوروجينيك يحتوي على مجموعة واسعة من التأثيرات مثل تعزيز الخلايا المضادة للبكتيريا ومضادات الفيدراء وخلايا الدم البيضاء، وحماية الكبد والكفير، ومكافحة الورم، وخفض ضغط الدم، وخفض الدهون في الدم، ومسطحة الجذور الحرة مثيرة الجهاز العصبي المركزي. وبعد ومع ذلك، فإن تأثير وآلية حمض الكلوروجين على الشيخوخة غير واضحة.

\"الشاي والقهوة هي المشروبات اليومية الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. أجرى الناس بحثا مكثفا على الوظائف الفسيولوجية لهذه الشركة. لقد أجرينا أبحاث الأدب ووجدت أن العنصر المشترك من الشاي والقهوة، حمض الكلوروجينيك، لديه مكافحة آثار - إلغاء إقليم، وله تأثير وقائي على الأمراض المرتبطة بالشيخوخة. لذلك، نحن نستنتج أن حمض الكلوروجين قد يكون له تأثير مضاد للشيخوخة.

بدأ فريق بحث Luo HuaiRong في استخدام Caenorhabditis Elegans كنموذج لاستكشاف الآثار المضادة للشيخوخة لحمض الكلوروجين وآلته. \"Caenorhabhishditis Elegans هو كائن نموذجي لأبحاث الشيخوخة. لديها فترة حياة قصيرة من 2 إلى 3 أسابيع فقط. لديها وظيفة فسيولوجية واضحة والخلفية الوراثية. هناك العديد من سلالات الوحدات الوراثية التي يمكن استخدامها، وهذا سهل لإجراء تحليل لتنظيم الإشارات الفسيولوجية على مستوى الحيوان الشامل. \"فيما يتعلق باستخدام Caenorhabhabditis Elegans كنموذج، أوضح لوه Huairong.

بعد دراسة منهجية، أكدت نتائج فريق لوه هوايرونج التخمين الأصلي أن حمض الكلوروجينيك يمكن أن يمدد عمر الأنيق من النوع البري بنسبة 20.1٪.

حمض الكلوروجين يحتوي على وظيفة جيدة لمكافحة الشيخوخة

كيف يحقق حمض الكلوروجين تأثير هذا التأثير المضاد للشيخوخة؟ وجدت مجموعة أبحاث لوه هوايرونج أن حمض الكلوروجينيك يمكن أن يتصرف على مسار إشارات الأنسولين، مما أدى إلى تقليل مستوى الفسفرة في AKT، وتفعيل تعبير عامل النسخ DAF-16 وجيناته المصب الخاصة به، وزيادة مقاومة النيماتويدات في بيئات الإجهاد الخارجية، وبالتالي إطالة عمر نيماتودس.

جين DAF-16 هو منظم عمر. أظهرت الدراسات السابقة التي أجرتها العلماء في الديدان المختبرية أن جين DAF-16 يرتبط ارتباطا وثيقا بطول العمر والحصانة.

وفقا ل Luo Huairong، تتميز الشيخوخة البشرية بفقدان التدريجي في السلامة الفسيولوجية، مما يؤدي إلى ضعف الوظيفة وزيادة الضعف، وفي نهاية المطاف يؤدي إلى الوفاة. هذا التدهور هو مرض بشري كبير، بما في ذلك عوامل الخطر الرئيسية للسرطان ومرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض العصبية.

\"في السنوات الأخيرة، شهدت أبحاث الشيخوخة تقدما غير مسبوق، لا سيما الاكتشاف أن معدل الشيخوخة يمكن السيطرة عليه، والمسارات الوراثية والعمليات الكيميائية الحيوية للشيخوخة محافظة في التطور. \" قال لوه هوايرونج أن شيخوخة الكائنات الحية المختلفة لديه علامات شائعة. الخصائص الجنسية، مثل عدم الاستقرار الجينوم، استنفاد Telomere، والتغيرات اللذيذة، وفقدان البروتين، والتحريض التغذوي المحرز، والضعف الميتوكوندريا، والشيئات الخلوية، ونضاد الخلايا الجذعية، والتغيرات في التواصل بين الخلايا، وما إلى ذلك. التحدي الرئيسي في مجال البحث في الشيخوخة هو تحليل العلاقة بين هذه العلامات المتمثلة في الشيخوخة ومساهمتها في الشيخوخة، وأخيرا تحديد أهداف المخدرات لتحسين صحة جسم الإنسان خلال عملية الشيخوخة مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية.

لذلك، تلتزم مجموعة Luo Huairong البحث باستخدام الحيوان النموذجي C. Elegans لدراسة آلية الشيخوخة، واستخدام الخلايا ونماذج NEMATODE لتطوير الأدوية المضادة للشيخوخة. البحث عن الآثار المضادة للشيخوخة وآليات حمض الكلوروجينيك هو واحد منهم. في الوقت الحاضر، قام فريق Luo HuaiRong بفرز مجموعة من المركبات ذات الآثار المضادة للشيخوخة، وهي تدرس آلية عملها بعمق.

يمكن أن يطيل حمض الكلوروجينيك على عمر أنيق التهاب الأذين. هل هذا يعني أنه سيكون له أيضا تأثير فعال على مكافحة الشيخوخة البشرية؟ وفي هذا الصدد، أوضح لوه هوايرونج أنه نظرا لأن آلية الشيخوخة تعتبر الآن محافظة للغاية، فهي تنظيم الإشارات الشيخوخة بين الأنواع المختلفة مثل الخميرة والنيماتودات والذباب الفاكهة والفئران والقراءة هي نفسها نفسها. لذلك، فإن نتائج البحث على النيماتود لها تأثير تنبؤي جيد على البشر. \"بالطبع، لا يمكن تأكيد التأثير الحقيقي إلا من خلال التجارب السريرية الصارمة. \"

منتجات ذات صله

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع