العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / دليل الببتيد المحار مع تأثيرات ووظائف متنوعة

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

دليل الببتيد المحار مع تأثيرات ووظائف متنوعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-06      المنشأ:محرر الموقع

ما هي الببتيد المحار؟

المحارهي الرخويات ثنائية الثنائية الموجودة في المياه الساحلية للمحيطات المعتدلة والاستوائية. المحار هو طعام عالي البروتين ، منخفض الدسم ، سهل الهضم ، كثيف المغذيات. إنه غني بالجليكين وكربوهيدرات تسمى الجليكوجين ، وهو أساس المحار اللذيذ.

يحتوي لحم المحار المجفف على 45 ٪ ~ 57 ٪ من البروتين و 7 ٪ ~ 11 ٪ من الدهون و 19 ٪ ~ 38 ٪ من الجليكوجين الكبد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من الفيتامينات ، كما أن محتوى الكالسيوم الخاص به قريب من محتوى الحليب ، ومحتوى الحديد الخاص به هو 21 مرة من الحليب.

ما هو مسحوق المحار الطبيعي؟

يتم تحلل الببتيد المحار وفصله بواسطة البروتياز ، ويتألف بشكل رئيسي من الببتيدات النشطة جزيء صغير ، غنية في توراين ، أرجينين ، الزنك ، السيلينيوم والمكونات الوظيفية الأخرى. من الأسهل امتصاص الببتيد المحار واستخدامه من قبل جسم الإنسان من الأحماض الأمينية أو البروتين ، بحيث يمكن أن يلعب نشاطًا بيولوجيًا مهمًا في التمثيل الغذائي البشري ، وله فاعلية بيولوجية أعلى ووظائف فسيولوجية أكثر أهمية من منتجات المحار العادية.

فعالية مسحوق استخراج المحار

1. تقوية يانغ وتغذية الكلى

تم تسجيل المحار في الكتب القديمة مع تأثير تغذية الكلى وتغذية الين. يمكن للببتيدات المحار أن تزيد من مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال ، لا يمكن أن تكمل فقط التغذية اليومية للجسم ، وعناصر النزرة الغنية مثل الزنك ، والسيلينيوم ، والأرجينين ، وما إلى ذلك. يمكن للحيوانات المنوية تحسين الحيوية ، وتكون وظيفة الكلى كاملة ، ويمكن أيضًا تحسين القدرة الجنسية.مورد الببتيد أويستر -هيئة الصرف الصحي

تحتوي المحار على الكثير من العناصر والرصاص الأرجينين والضرر ، فهذه هي المكونات الرئيسية لإنتاج الحيوانات المنوية ، والرصاص هو تعزيز إفراز الهرمونات ، والسيلينيوم هو عنصر تتبع لا غنى عنه لإنتاج الحيوانات المنوية ، لذلك يمكن أن يؤدي استخدام المحار إلى تحسين الوظيفة الجنسية ، الجنس الذكور الأمراض مثل انخفاض الوظيفة ، والبروستاتا الموسعة ، ونقص التنسج للأعضاء الجنسية هي في كثير من الحالات بسبب عدم كفاية الرصاص الفرعي.

2. تحسين مناعة الجسم

بعد أخذ الببتيدات المحار لفترة من الزمن ، من الواضح أنك ستشعر أن مناعة الجسم قد تم تحسينها. وذلك لأن ببتيدات المحار يمكن أن تنشط وتحسين أعضاء الجهاز المناعي في الجسم ، ويمكن أن تحسن تحول المستضدات إلى خلايا جسدية ، والتي تحتوي على سكر المحار. له تأثير جيد على تنشيط الجهاز المناعي في الجسم. يمكن للسكريات المحار الموجودة في الببتيدات المحار أن تعزز مناعة الجسم ولها تأثير مثبط معين على الفيروسات.

تسمى المحار الحليب في البحر. فهي غنية بالبروتين عالي الجودة والجليكوجين والفيتامينات والمعادن. أنها تحتوي على أكثر من 18 نوعًا من الأحماض الأمينية ، بما في ذلك الأحماض الأمينية (الجلوتامين واللثة السكر) التي يمكن أن تجمع المادة الغلوتاثيون المضادة للدهشة. ). يتم تصنيع الجلوتاثيون بواسطة جسم الإنسان بعد تناول المحار ، والذي يمكن أن يزيل الحمض النشط في جسم الإنسان ، ويحسن المناعة ، ويمنع الشيخوخة.

3. تخفيف التعب

الببتيدات المحار لها تأثير التخلص من التعب. لا يمكن لأخذ الببتيد المحار استكمال سكر المحار فحسب ، بل يزيد أيضًا من جليكوجين الكبد في الجسم ، بحيث يمكن أن يعزز الجسم ويخفف من التعب البشري.

يمكن للأحماض الأمينية الموجودة في المحار تحسين وظيفة الكبد ، وتمنع تراكم حمض اللبنيك ، وتساعد على تسريع الانتعاش من التعب وتحسين القوة البدنية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يساهم التوراين والجليكوجين في المحار في استرداد التعب البدني فحسب ، بل إنهما فعالان للغاية في استعادة التعب العقلي. كما تم التعرف على التحسينات في الاكتئاب الداخلي واستعادة الرؤية.

4. إزالة السموم القوية للكبد

يحتوي الببتيد المحار على توراين ، والذي يمكن أن يعزز إفراز الصفراء ، ويطرد بعض المواد الضارة في الكبد في الوقت المناسب ، ويزيل الدهون المحايدة المتراكمة في الكبد ، وتحسين قدرة إزالة السموم من الكبد.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مستخلص مسحوق المحار له تأثير وقائي جيد على تلف الكبد التجريبي ، يمكن أن يقلل بشكل كبير من تلف الكبد ومحتوى الترانساميناز ، ويقلل من درجة تلف خلايا الكبد.

5. اضبط المرتفعات الثلاثة

الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الكوليسترول عرضة لها. في الواقع ، يمكن أن تلعب ببتيدات المحار دورًا في تنقية الازدحام ، وخاصة تعزيز الدورة الدموية. توراين المحار له تأثير وقائي جيد على تصلب الشرايين وأمراض القلب ، احتشاء عضلة القلب واحتشاء الدماغ الناجم عن ركود الدم.

6. تنظيم نسبة السكر في الدم ، مستخلص المحار له خصائص نقص السكر في الدم من الأدوية السلفونيلوريا وعقاقير السكر في الدم بيجوانيد.

7. العناصر النزرة الغنية والجليكوجين في الببتيدات المحار هي جيدة لتعزيز نمو الجنين وتطوره ، وتصحيح فقر الدم من النساء الحوامل واستعادة القوة البدنية للنساء الحوامل.

8. المحار هي أيضا طعام جيد لمكملات الكالسيوم. إنهم غنيون جدًا بالفوسفور. نظرًا لأن الجسم يمتصه الجسم ، فإنه يحتاج إلى مساعدة من الفوسفور ، لذلك فهو مفيد للغاية لامتصاص الكالسيوم.

آثار جانبية مسحوق المحار

الببتيد المحار هو شكل جزيء صغير من بولي ببتيد مستخرج من المحار. إنه ملحق لجسم الإنسان. بشكل عام ، لن يسبب تناول الببتيدات المحار بالاعتدال لفترة طويلة ضررًا خطيرًا للجسم. ومع ذلك ، إذا كنت تستهلك ببتيدات المحار الزائدة لفترة طويلة ، فستكون هناك أضرار مثل الطحال وعدم الراحة في المعدة ، واضطرابات الهرمونات ، ونقص السكر في الدم.

1. عدم الراحة في المعدة

يتكون الببتيد المحار من المحار ، معالجته بواسطة التكنولوجيا الحيوية الجزيئية للببتيد ، ويتم التحلل المائي الأنزيمي ، وهو أكثر ملاءمة للامتصاص. ومع ذلك ، إذا تم استهل

2. اضطرابات الهرمونات

الببتيدات المحار هي منتجات صحية يمكن أن تزيد من مستويات هرمون تستوستيرون في المصل لدى الرجال. إذا تم استهلاكها بشكل فائض ، فقد يؤدي ذلك إلى اضطرابات هرمونية في الجسم.

3. انخفاض السكر في الدم

تحتوي الببتيدات المحار على السلفونيلوريا والبيوتانيدات ، والتي يمكن أن تقلل من السكر في الدم. بعد أن يتناول مرضى السكري أدوية نقص السكر في الدم ، يمكن أن تؤدي كمية كبيرة من الببتيدات المحار بسهولة إلى تقلبات نسبة السكر في الدم المفرطة ، والتي لا تؤدي إلى الصحة.



روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع