العربيةالعربية
توافر الحالة:
الكمية:

زيت بذور الكاميليا

الاسم المستعار: زيت الشاي
مقدمة: تصنع زيت بذور الكاميليا من خلال الضغط المنخفض في درجة الحرارة أو استخراج درجة حرارة منخفضة من بذور الكاميليا. إنه زيت صالح للأكل عالي الجودة مع لون جيد ونكهة، والتغذية الغنية، وله آثار خفض ضغط الدم، ودهون الدم وتخفيف الأوعية الدموية. الاستهلاك طويل الأجل، الجلد البشري حساسة ورطوبة، الشعر أسود ولامع، ويزيد من المناعة البشرية. لديها قيمة كبيرة جدا من الجمال والصحة.
المواد الرئيسية: كاميليا Oleifera
المواد الغذائية الرئيسية: الأحماض الدهنية غير المشبعة
وصف المنتج

وظيفة المنتج:

1. يمكن أن تحمي الجهاز المناعي. زيت بذور الكاميليا لديه خصائص مضادة للأكسدة قوية. يمكن أن تقوم بتنشيط أحمق الإنزيم المضاد للأكسدة، ومسافة الراديكاليين الحرة وحماية الجهاز المناعي.

2. يمكن أن تعزز إفراز زيت الشاي في حليب الأم. يمكن أن يؤدي استهلاك زيت بذور الكاميليا إلى زيادة إفراز TuCopherols، وتحسين اللياقة البدنية، وزيادة مناعة الأم، وبالتالي زيادة إنتاج حليب الثدي. بعد أن تأكل المرأة الحامل بعد الولادة، يمكن أن تساعد في القضاء على الدهون البطن المتراكمة أثناء الحمل، والتي يمكن أن تساعد في استعادة الجسم بسرعة.

3. يمكن أن تغذي وتخفيف الأوعية الدموية. تتميز زيت بذور الكاميليا بيوفيلم جيدة، بحيث يمكن أن يغذي وينعطف الأوعية الدموية ومنع تصلب الأوعية الدموية والتنمية.

4. يمكن أن تمنع وعلاج حصاة المرارة. استهلاك كاميليا زيت بذور يمكن تنظيف الدم وإزالة الكوليسترول في الدم، لذلك يمكن أن تتجنب هذا المرض.

5. يمكن أن تمنع قرحة المعدة. يمنع زيت بذور الكاميليا أيضا إصدار مجموعة متنوعة من الإنزيمات الهضمية، وإبطاء الهضم الغذائي، وبالتالي تقليل الأضرار التي لحقت سطح القرحة.