العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو تأثير مسحوق الدعامة؟

فئة المنتج

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

ما هو تأثير مسحوق الدعامة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-10      المنشأ:محرر الموقع

في السنوات الأخيرة ، مع تطبيق التكنولوجيا الحديثة ،مسحوق الدعامةوهو مصنوع عن طريق إزالة شمع مستخلص تدفق البروبوليس المنقى ، وتجفيفه بالهواء الساخن ، والسحق وفحص الدعامة المجففة ، وإضافة مضادات التخثر ، مثل ثاني أكسيد السيليكون فائق الدقة. تتمثل ميزة معالجة Propolis كمسحوق بروبوليس في أن مسحوق الدبوس لا يحتوي على الشمع ، ولكنه يحتوي أيضًا على السيليكا ، مما قد يجعله مزايا التشتت الجيد ، والسهولة في الحفظ ، وليس التكثيف السهل ، ونقل مريح. لذلك ، أصبحت واحدة من أكثر المنتجات المثالية للطعام والطب ومستحضرات التجميل اليومية وغيرها من الشركات. في الحياة اليومية ، كيف يجب أن نستخدم مسحوق الدعامة.

يحتوي مسحوق الدعامة على آثار مضادة للبكتيريا وتجديد الأنسجة وآثار مضادة للورم

لا يمكن للمضادات الحيوية المشتركة في الحياة أن تعمل إلا على الكائنات الحية الدقيقة. يمكن أن يعوض مسحوق الدعامة لعيوب المضادات الحيوية. يمكن أن يعقيم مسحوق الدبوس ، وتطهيره ، ويمنع البكتيريا ، ويمنع العفن والتآكل ، وليس له أي آثار جانبية ، والتي يمكن أن تلعب دورًا جيدًا في علاج الأمراض الجلدية في الحياة اليومية. ثانياً ، يمكن أن يعزز مسحوق الدعامة تجديد أنسجة الخلايا. هذا جيد بشكل خاص لإصلاح أمراض الفم ، ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج قرحة المعدة. بالإضافة إلى ذلك ، يكون للمسحوق الدبني تأثير منع الأورام ، لأن مسحوق الدبوس يحتوي على مواد غنية مضادة للسرطان. لقد أثبتت الدراسات أنه بعد تناول مسحوق الدعامة ، يمكن تقليل الخلايا السرطانية للمرضى ، ويمكن تقليل الآثار الجانبية الناجمة عن العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي.فوائد مسحوق الدعامة - صحة

مسحوق الدعامة السفلي الكوليسترول

يحتوي مسحوق البروبوليس على الفلافونويد ، وعناصر فيتامين ثابتة وذات ضئيلة ، والسكريات الأحماض الدهنية غير المشبعة ، والأحماض النووية والمواد الأخرى. يمكن أن يقلل الدهون الثلاثية وبالتالي انخفاض الكوليسترول.

يمكن أن يخفف مسحوق الدعامة من أعراض انقطاع الطمث

دخول انقطاع الطمث ، غالبًا ما يكون لدى الأصدقاء بعض أعراض انقطاع الطمث. على سبيل المثال ، تحدث التشنجات في الليل ، والأطراف السفلية الثقيلة ، وآلام المعدة ، والخفقان ، والصداع ، والدوخة ، والأرق والأعراض الأخرى. يمكن أن يخفف مسحوق الغراء النحل أو حتى القضاء على هذه الأعراض.

مسحوق propolis يعزز المناعة وتجميل وتخفيف الألم

نظرًا لأن الجهاز المناعي البشري غالبًا ما يكون عرضة للفيروسات ، فإن مسحوق البروبوليس يمكن أن يحسن مناعة الإنسان ومقاومة عدوى الفيروس. في الوقت نفسه ، يمكن أن يتحلل مسحوق الدعامة أيضًا ، والتجاعيد السلسة ، وتخفيف الشيخوخة ، حتى يكون لها تأثير الجمال والجمال. في الوقت نفسه ، يكون للمسحوق البروبيس أيضًا تأثير جيد في التخدير والتسكين.

يتم تقديم الوظائف الأربعة وتأثيرات مسحوق الغراء النحل أعلاه. ومع ذلك ، فإن مسحوق الغراء النحل ليس له قيمة غذائية فريدة من نوعها فحسب ، بل له أيضًا آثار جانبية معينة. بسبب اختلاف جسم الإنسان ، سيكون لدى بعض المرضى درجات مختلفة من الحساسية عند استخدام مسحوق الدعامة. وتشمل هذه الحساسية أساسا التعرق الليلي والغثيان وضيق التنفس. آمل أن يتمكن أصدقاء المرضى من إيلاء اهتمام وثيق لردود أفعال الجسم عند استخدام مسحوق الدعامة. إذا كانت الحساسية خطيرة ، فيرجى الذهاب إلى المستشفى في الوقت المناسب للعلاج. آمل أن يتعافى أصدقاء المرضى في أقرب وقت ممكن.

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع