العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي فائدة فيتامين D2؟ كيف تكمله؟

فئة المنتج

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

ما هي فائدة فيتامين D2؟ كيف تكمله؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

دور ملحق فيتامين D2

فيتامين D2 يمكن أن يعزز هضم وامتصاص الكالسيوم والفوسفور في الأمعاء الدقيقة ، وهو مغذي أساسي لتنظيم عملية التمثيل الغذائي للكالسيوم والفوسفور. بالإضافة إلى ذلك ، يعد فيتامين D2 مغذيات أساسية للتطور الطبيعي للأسنان والعظام. بالنسبة للأطفال الصغار ، قد يؤدي نقص فيتامين D2 إلى الكساح ؛ بالنسبة للبالغين ، سيؤدي نقص فيتامين (د) إلى تليين العظام ؛ يؤدي نقص فيتامين D2 في كبار السن إلى مرض هشاشة العظام ، وهو عرضة للكسور.

يمكن الوقاية من نقص فيتامين D2 تمامًا. ومع ذلك ، يعتقد الكثير من الناس أن الكساح وعظمية العظام ناتجة بشكل رئيسي بسبب نقص الكالسيوم ، لذلك فهي غالبًا ما تضيف المزيد من الكالسيوم ، مع تجاهل مكملات فيتامين (د).

كيفية منع نقص مكملات فيتامين D2؟

يجب أن يبدأ الوقاية من نقص فيتامين (د) من الفترة المحيطة بالولادة. يجب أن يكون لدى النساء الحوامل أنشطة في الهواء الطلق ، والحصول على مزيد من أشعة الشمس ، وتزويد العناصر الغذائية الوفيرة مثل فيتامين D2 والكالسيوم والفوسفور والبروتين. في أواخر 7-9 أشهر من الحمل ، يمكن أن تؤخذ فيتامين د 25 ميكروغرام (1000 ش) كل يوم أو فيتامين د 2500-5000 ميكروغرام (100،000-200000 م) عن طريق الفم مرة واحدة يوميًا ، و 1000 ملغ من الكالسيوم العنصري يجب أن تستكمل في النظام الغذائي كل يوم. خلال فترة حديثي الولادة ، يجب تشجيع الرضاعة الطبيعية على بدء الأنشطة الخارجية في أقرب وقت ممكن ، والتعرض لأشعة الشمس. نظرًا لأن الأشعة فوق البنفسجية لا يمكنها اختراق الزجاج ، يجب فتح النوافذ لتشمس في الشمس.شراء أقراص فيتامين D2 -الطريق الصحيح

يعتبر الأطفال حديثي الولادة حاليًا معرضين لخطر نقص فيتامين (د) أو نقص فيتامين (د) دون الإكلينيكي. المدخول الغذائي الموصى به لفيتامين (د) في بلدي هو 10 ميكروغرام/د (400U/D). يحتاج الرضع والأطفال الصغار إلى اتخاذ تدابير وقائية شاملة ، مثل تعزيز الرضاعة الطبيعية ، والإضافة في الوقت المناسب للأطعمة التكميلية ، والأنشطة الخارجية لمدة ساعة إلى ساعتين في اليوم ، ومكملات فيتامين (د) ، وزيادة تناول منتجات الألبان المُصابة بفيتامين (د).

بالنسبة للرضعين الخدجين ، والتوأم ، والرضع الضعفاء ، والأطفال الذين يعانون من نمو وتطور سريع بشكل خاص ، يمكن حقن فيتامين D37500μg (300،000 U) في وقت واحد في وقت واحد ، أو يمكن أن تؤخذ مستحلب cholestyramine (الاسم التجاري yinkangli) 15mg/قطعة د 3.3 مليون ش. يجب على المراهقات والبالغين والمسنين ونساء انقطاع الطمث أن يستهلكن أيضًا فيتامين (د) والكالسيوم لمنع هشاشة العظام وهشاشة العظام.

في ظل الظروف العادية ، فإن استقلاب فيتامين (د) وتغيرات تركيزات الكالسيوم والفوسفور في الدم لها سلسلة من تنظيم التغذية المرتدة ، لذلك لا يسبب التسمم البشري عمومًا. يمكن أن يسبب الاستخدام طويل الأجل لجرعات كبيرة من فيتامين (د) التسمم بسبب التشبع في فيتامين (د) ومستقلباته في الدم. يمكن أيضًا تسمم الأشخاص الحساسين لفيتامين (د).

ويعتقد عمومًا أنه يتجاوز المتطلبات الفسيولوجية الطبيعية بمقدار 50 إلى 100 مرة. على سبيل المثال ، إذا كان الأطفال يأخذون فيتامين D 500 إلى 125 ميكروغرام (20،000 إلى 50000 دولار) في اليوم ، يمكن أن يحدث التسمم لعدة أسابيع أو أشهر. الكمية تختلف اختلافا كبيرا بين الأفراد. يمكن أن يسبب ابتلاع كميات كبيرة من الاستعدادات فيتامين (د) التسمم الحاد.

كيف تكمل مكمل فيتامين D2؟

فيتامين د ، بما في ذلك أكثر من عشرة أنواع. تم ترتيبها بترتيب الاكتشاف ، وتسمى D1 و D2 و D3 ، وما إلى ذلك. الأدوية الأكثر استخدامًا هي D2 و D3.

فيتامين D2 ، المعروف أيضًا باسم الكالسيفيرول ؛ فيتامين D3 ، المعروف أيضًا باسم Cholecalciferol ، هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون. تم العثور على D2 أساسا في الفطر. تم العثور على D3 بشكل رئيسي في زيت كبد سمك القد والحليب وصفار البيض والكبد الحيواني والزيوت النباتية. طالما يوجد واحد منهم في الجسم ، يمكن الحفاظ على الوظيفة الطبيعية للجسم.

فيتامين (د) هو العامل الرئيسي للحفاظ على الكالسيوم والفوسفور في الجسم. إذا لم يكن الكالسيوم في دم الأطفال غير كافٍ ، فستصبح أنسجة العظام ناعمة وسيعاني من الكساح ، خاصة في الفترة التنموية للأطفال ، إذا لم تكن العظام متكلسة بالكامل ، بالإضافة إلى ذلك. سوف الحمل تشوه العظام.

يمكن أن يكمل فيتامين (د) المناسب للأطفال جعل الكالسيوم في الطعام يدخل الدم ، ويعزز تكلس العظام ، وجعل العظام صعبة ، بحيث يمكن أن يمنع وعلاج العظم العظمي. إذا كنت تفتقر إلى فيتامين (د) ، فلن يتمكن جسمك من امتصاصه حتى لو كنت تأكل الأطعمة الغنية بالكالسيوم.

بالإضافة إلى الحصول على فيتامين (د) من زيت كبد الطعام وسكوب سمك القد ، هناك مادة في الجلد البشري تسمى 17-dehydrocholesterol ، والتي يمكن تحويلها إلى فيتامين (د) عن طريق التعرض لأشعة الشمس ، لذلك يمكن أن يمنع المزيد من التعرض لأشعة الشمس الكساح.

بعد أن يكون المولود الجديد اكتمال القمر ، يجب أن يخرجوا في الهواء الطلق للاستمتاع بشكل صحيح في الشمس ، وأن يأخذوا فيتامين (د) الاستعدادات ، 400-800 وحدة يوميًا ، وأن تأخذ أقراص الكالسيوم بشكل مناسب ؛ الحقن العضلي لحقن فيتامين (د) ، 150،000 وحدة في كل مرة ، يمكن أن توفر 4 احتياجات شهرية ، وإعادة الحقن كل 4-6 أشهر. كل من الفم والحقن لهما تأثير منع وعلاج العظم العظمي. تمكن الأطفال بعد سن الثانية من تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة ، ولديهم المزيد من الأنشطة في الهواء الطلق ، ولا يمكن إيقافها عمومًا عن نقص فيتامين D. فيتامين (د).



روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع