العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / ginsenoside - ما هو عليه؟

فئة المنتج

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

ginsenoside - ما هو عليه؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-16      المنشأ:محرر الموقع

ginsenoside تبييض

المحتوى الرئيسي لمستخلص الجينسنغ هوginsenoside.بالإضافة إلى كمية صغيرة من β -Sitosterol، Flavonol Kaempferol، Trilobin، Ginsenoside و Lutoolin Glucoside، فإن المحتوى الإجمالي للجنسينوسيد هو عموما بين 80-90٪.

كثير من الناس لا يعرفون الكثير عن ginsenoside عندما يتصلون به. ومع ذلك، إذا كانوا يعرفون فوائد هذا المكونات لجسمهم، فإنهم يعتقدون أن معظم الناس سيتعرفون عليه وشرائه من خلال وسائل مختلفة لتحقيق آثار أفضل للشفاء الذاتي. سيعرف بعض الأشخاص فوائد هذا العنصر عندما يتصلون بالجلد. بالنسبة للنساء، يوجد في هذا المكون أيضا تأثير جيد للغاية لمكافحة الشيخوخة على الجلد. على الرغم من أنها ليست مفيدة للغاية من حيث الجمال، إلا أنها لها تأثير شديد الشيخوخة على الجلد.

في السنوات الأخيرة، هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة في السوق، من بينها الجينسنغ المعنية. على الرغم من أن العديد من المستهلكين ردود الفعل أن منتجات العناية بالبشرة الجينسنغ لها آثار ترطيب وتبييض جيدة، لا تزال هناك عدد قليل من الدراسات التي تثبت أن الجينسنغ يمكن استخدامها خارجيا لتبييض الجلد. يعتقد أن ginsenosides، العنصر النشط الرئيسي في الجينسنغ، يمكن أن يحمي البشرة ومكافحة الأشعة فوق البنفسجية. يحتوي مستخلص الجينسنغ على تأثير قوي مضاد للجراثيم ومضاد للالتهابات، هو إضافة طبيعية لمستحضرات التجميل عالية الجودة، النمش، Chloasma، القزحية، تصبغ الجلد المسن لها تأثير تحسين معين.ginsenoside rh2 السعر - الصحة

ginsenoside rh2 تحسين النوم

يحب الكثير من الناس استخدام الجينسنغ للرعاية الصحية والوقاية من الأمراض والعلاج. ومع ذلك، فإنهم لا يعرفون أن الجينسنغ جيدة، ولكن هناك من المحرمات، وليس الجميع مناسبة لتناول الطعام، والاستخدام الصحيح للجينسنغ يمكن أن يكون جيدا جدا لجعل الجسم أكثر صحية، ولكن بعض الناس لا يصلحون بعد اتخاذها ليس فقط لا يمكن الترويج للصحة، ولكنها ستجعل الجسم أكثر فارغة.

إذا كان هناك الأرق وفقراء نوعية النوم للسكان، فلا ينصح بأخذ الجينسنغ. وذلك لأن أخذ الجينسنغ في هذا الوقت لا يحسن نوعية النوم، ولكن يجعل الجهاز العصبي المركزي أكثر حماسا. السبب الرئيسي للأرق هو أن رصيد الجسم يتأثر لأن القشرة الدماغية أكثر إثارة للإثارة، ويحظى الجينسنغ بتأثير تحسين إثارة الأعصاب. إذا تم اتخاذ الجينسنغ في هذا الوقت، فلن يفشل فقط في تعزيز النوم، ولكنه سيقوم بتفاقم الأرق.

جينسنغ استخراج ginsenoside تطيل الحياة

الجينسنغ هو مصنع طبي تقليدي وتم استخدامه في صناعة الطب الصيني لفترة طويلة. الجينسنغ سابونين هو نوع من مضادات الأكسدة الطبيعية، ويمكن أن تنظف الأضرار التي لحقت الخلايا البشرية لإنتاج الجذور الحرة في جسم الإنسان، ويمكن أن تمنع الجيل الجذري الحرة، والاستهلاك المنتظم يمكن أن يحسن نشاط خلايا الأنسجة البشرية، ويمكن أن يمنع تلف الخلايا ويحسن الذاكرة، ويمكن أن يكون مجموعة متنوعة من أعراض الشيخوخة، يمكن أن تدع الجسم يحتفظ بالحفاظ على الدولة الشابة العادية، بالإضافة إلى ذلك، لدى Ginsenosides تأثير مغذي معين على الجلد البشري، والذي يمكن أن يزيد من مرونة الجلد وتقليل جيل التجاعيد. ليس هناك دليل ملموس أن يمتد في الواقع الحياة.

يحتوي الجينسنغ على سابونين، الجينسنغ سابونين، الزيوت الأساسية، الكحول الصغير، الببتيدات، الفيتامينات، السكريات، التي لديها تأثيرات دوائية مفيدة مختلفة، مثل مكافحة السرطان، ومكافحة الحساسية، ومضاد للالتهابات، ومكافحة التعب، والأنشطة المضادة للإجهاد والأنشطة المناعية وبعد يتم تغلي مستخلص الجينسنغ عند 95 ~ 100 ℃ لفترة معقولة من الزمن، ثم يتم الحصول على المستخلص المركزي. نظرا لمحتواها العالية من Saponins، فإن لديها تأثيرات طبية أقوى.

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع