العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / النيكوتيناميد له تأثير واضح على تأخير الشيخوخة الجلد

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

النيكوتيناميد له تأثير واضح على تأخير الشيخوخة الجلد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-06      المنشأ:محرر الموقع

قد يكون Nicotinamide جديدا في كثير من الناس، ولكن إذا كنت من قبل الجمال، خبير العناية بالبشرة، ومخزف المكونات، فأنت بالتأكيد على دراية بها. Nicotinamide هو مشتق من فيتامين B3 وقد تم الاعتراف به كعامل مضاد للشيخوخة في مجال الأمراض الجلدية التجميلية حتى الآن. في السنوات الأخيرة، يبدأ المزيد والمزيد من الأشخاص في الانتباه إلى. في الآونة الأخيرة شعبية جدا \"nicotinamide \" هل أي شبح؟ Nicotinamide 4 تأثيرات النساء الحب!

نظرة الحزب العنصر، نيكوتيناميد 4 آثار كبيرة، لا امرأة لا تحب!

1. تبييض الجلدNicotinamide Riboside المصنعين- الصحة

Nicotinamide هي سلطة \"تبييض العالم \"، يمكن أن تقلل من الميلانين في جسم الإنسان، وتسريع عملية التمثيل الغذائي في الميلانين كيراتينوكيت، ولكن أيضا يمكن أن تتداخل مع تدخل الميلانين والكيراتينوكيتز \"الاتصالات \"، وذلك تقليل فعال جيل الميلانين. وفقا للأدلة السريرية ذات الصلة، إذا كان الاستخدام المتكرر لمنتجات العناية بالبشرة والجمال Nicotinamide، مع العين المجردة يمكن أن ترى التغيير في لون أماكن الوجه، يمكن أن تتلاشى النيكوتيناميد أيضا بشكل فعال Chloasma و ShunBurn وغيرها من مشاكل الجلد.

نيكوتيناميد هو حاجز الجلد الطبيعي

يعرف Nicotinamide أيضا باسم \"حاجز البشرة الطبيعي \"، والذي يمكنه إصلاح الخلايا التالفة بشكل فعال في الجلد، وهو معروف أيضا باسم A \"الأسلحة السحرية \" لإصلاح الخلايا التالفة. عندما يتم تطبيق نيكوتيناميد خارجيا، يمكن أن يعزز تخليق بروتين البشرة الجلدية، وتحسين قوة الدفاع عن الجلد بشكل كبير، ويمكن لنيقوتيناميد أن يخفف من تهيج الجلد الذي جلبه بعض السطحي.

2. مراقبة النفط الفعالة والمسام القيود

الحاجب في الولايات المتحدة، سيحصل الكثيرون على زيت البشرة والمسار الخام، خاصة في الصيف، وأخطر زيت الوجه، مما تسبب في الكثير من النساء، والحرارة الصيفية للعرق، باستخدام البشرة تعطي النفط، والنفط المستخدمة هو أكثر مفهوم خطأ في الجلد الرعاية، تمنح البشرة النفط معظمها بسبب عدم التوازن بين الماء والبشرة النفطية، فإن البشرة تعطي النفط سوف يسلب الرطوبة في الوجه، وجيجر الوجه، والأرجح هو إنتاج النفط. Nicotinamide يمكن أن تقلل من إنتاج الأحماض الدهنية والدهون الثلاثية في الزهم، ولديه تأثير مراقبة النفط جيد للغاية.

3. تأخير الشيخوخة

بصفتها سن المرأة، تصبح بشرتهم مملة ومملئة ومجففة، ونيكوتيناميد هي عملية انتصاف فعالة لهذه الحالة. Nicotinamide هو البشرة \"الجدار الطبيعي \" يساعد في إصلاح بشرة التالفة ويحسن مقاومة الجلد. عموما تحتوي على منتجات العناية بالبشرة النيكوتيناميد، لديها مياه قفل عميقة قوية، تأثير الجلد الترطيب، في حد ما، تأخير الشيخوخة بشكل فعال.

وفقا للأبحاث ذات الصلة تظهر أنه إذا استخدمت Nicotinamide Yuanye 2 مرات في اليوم، في استخدام 8 أسابيع، ستحسن نسيج الجلد بشكل كبير، وسيتم تقليل خطوط الجميلة في الوجه والتجاعيد بشكل كبير، في وقت 12 أسبوعا بعد استخدامها، يصبح الجلد مرنا أكثر من ذي قبل، وانخفض بعض التصبغ والبقع بشكل كبير، وسيتم أيضا تحسين البشرة المملة للجلد إلى حد ما وسوف تبدو الجلد مشرقة ولامعة. النيكوتيناميد له تأثير واضح على تأخير شيخوخة الجلد.


منتجات ذات صله

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا

2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع