العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / دليل مسحوق الفاكهة العاطفة للفوائد والقيمة

فئة المنتج

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

دليل مسحوق الفاكهة العاطفة للفوائد والقيمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-05      المنشأ:محرر الموقع

فاكهة العاطفة يُعرف باسم "ملك العصائر ". يأتي لونه الذهبي من الفلافونويد ، الذي له آثار جيدة مضادة للالتهابات ويمكن أن يحسن الحساسية والتهاب اللثة. كما أنه غني بالفيتامينات B و C وحمض الفوليك والبوليفينول. الحفاظ على الأوعية الدموية ، والدم الملساء ، وتحسين امتصاص الحديد ، وتحسين فقر الدم ، ومنع تصلب الشرايين. مسحوق الفاكهة العاطفة مجففة من الفاكهة العاطفة بشكل طبيعي. يمكن أن يساعد المحتوى العالي من مضادات الأكسدة ، والمغذيات النباتية والألياف الغذائية ، والاستهلاك طويل الأجل لمسحوق الفاكهة العاطفة في منع السرطان ، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، والمساعدة في تحسين الإمساك ، ومنع سرطان القولون والمستقيم بشكل فعال. يمكن إضافة مسحوق فاكهة العاطفة إلى مرآة الحلوى والجبن الإيطالي والمرنغ ، ويمكن استخدامه كملء معكرونات لإضافة اللون والنكهة.

قيمة مسحوق الفاكهة العاطفة

فاكهة العاطفة غنية بالأحماض الأمينية ، والفيتامينات المتعددة ، والكاروتينويد ، وديسموتاز الفائق أكسيد (SOD) ، والسيلينيوم ، والعناصر النزرة المختلفة التي يحتاجها جسم الإنسان. فاكهة العاطفة غنية بالبروتين والدهون والسكر والفيتامينات والكالسيوم والفوسفور والحديد والبوتاسيوم والأنزيمات الحشو ، وتعرف أيضًا باسم ملك VC بين الفواكه ، مع ذوق فريد (البذور متموجة ولذيذة ، وغنية في المواد الغذائية).مورد مسحوق الفاكهة العاطفي -الطريق الصحيح

دور مسحوق فاكهة العاطفة العضوية

1. الإجهاد: يمكن أن يساعد حمض البانتوثنيك في الحفاظ على توازن السكر في الدم وإمدادات الطاقة. يمكن أن يخفف جينول من التوتر والقلق ، ويساعد على الاسترخاء والنوم. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الأحماض الأمينية على التخلص من التعب.

2. الرؤية: يمكن أن يساعد فيتامين A وبيتا كاروتين العيون على التكيف مع الضوء ، ومنع متلازمة الجفاف ، والانحطاط البقعي وغيرها من المشكلات.

3. التطهير المعوي والتخلص من السيلوليت: تساعد الألياف الغذائية على تنظيف المعدة ، وتفريغ النفايات ، والحفاظ على توازن البكتيريا المعوية ، إلخ.

4. تخفيف الحساسية: بيتا كاروتين له تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ، وهو مفيد أيضًا في تحسين الحساسية.

5. Low GI: أشار مقال استعرضته كاثرين مارينجو ، وهو اختصاصي تغذية سريري مسجل في نيو أورليانز ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى أن قيمة الجهاز الهضمي لفاكهة العاطفة منخفضة ، وليس من السهل زيادة نسبة السكر في الدم ، لذلك فهي أيضًا اختيار الفاكهة عالي الجودة لمرضى السكري ؛ تعتقد دراسات صغيرة أخرى أن التنوب/piceatannol في فاكهة العاطفة قد يساعد في تعزيز وظيفة التمثيل الغذائي وتحسين حساسية الأنسولين.

6. جيد للقلب: إن خصائص البوتاسيوم المرتفعة وانخفاض فاكهة الصوديوم مفيدة لخفض ضغط الدم والحفاظ على صحة القلب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فاكهة العاطفة التي يتم تناولها بالبذور غنية بالألياف الغذائية ، مما يساعد على القضاء على الكوليسترول الزائد في الأوعية الدموية ، وهو أمر جيد أيضًا لصحة القلب. نافع.

7. فاكهة العاطفة هي مهدئ طبيعي ، له تأثير على الاسترخاء وتهدئة الأعصاب. يمكن أن يعالج الأرق ، ويحفز السقوط الطبيعي للنوم والنوم العميق ، ويقضي على الصداع والدوار والظواهر الأخرى.

8. يمكن أن تمنع فاكهة العاطفة نمو الكائنات الحية الدقيقة الضارة في الجهاز الهضمي. إن الجمع بين الاثنين له تأثير كبير على القضاء على السموم في الجسم ، وتنظيم الأمعاء والمعدة ، مما يحسن وظيفة امتصاص المواد الغذائية في الجسم ، وله تأثير خاص على التهاب القولون والتهاب المعدة والأمعاء. .

9. يمكن أن يزيد تناول ثمار العاطفة من الشعور بالامتلاء في المعدة ، ويقلل من تناول السعرات الحرارية الزائدة ، ويمكن أن يمتص الجزيئات العضوية مثل الكوليسترول والصراف ، ويمنع امتصاص الدهون من قبل الجسم. لذلك ، فإن الاستهلاك على المدى الطويل يفضي إلى تحسين بنية امتصاص المغذيات لجسم الإنسان ، والحد من الدهون في الجسم ، وخلق جسم صحي وجميل.

كيف تصنع مسحوق فاكهة العاطفة العضوية بنفسك؟

يمكن صنع مسحوق الفاكهة العاطفي بسهولة في المنزل مع 4 أنواع فقط من فاكهة العاطفة. لجعل الدقيق ، ببساطة فصل اللب عن قشر الفاكهة العاطفة. بعد ذلك ، يجب إزالة الأجزاء البيضاء من التقشير ووضعها في فرن متوسطة حتى تصبح جافة وهشّة.

ثم ضع خلاطًا أو مزيجًا ومزجًا حتى يتم سحق كل شيء. لتخزين ، ما عليك سوى تخزين الدقيق في حاوية نظيفة وجافة محكمة الإغلاق.

من أجل عدم إهدار اللب ، من المثير للاهتمام جعل عصير الفاكهة العاطفي ، الذي يحتوي أيضًا على العديد من الفوائد الصحية ، مثل الحد من القلق وتحسين جودة النوم. اكتشف فوائد أخرى من فاكهة العاطفة.

هل يمكن لمرضى السكري تناول مسحوق الفاكهة العاطفة؟

يتكون مسحوق الفاكهة العاطفي من فاكهة العاطفة بعد معالجة معينة في درجة الحرارة العالية ، ومصنوعة في مسحوق ، والذي يمتصه جسم الإنسان بسهولة أكبر. لذلك ، لم يتغير المحتوى الغذائي لمسحوق فاكهة العاطفة نفسه. على الرغم من أنه يقال إن مسحوق الفاكهة العاطفي حلو عندما يتم تناوله ، وبعد البحث من قبل الخبراء ، تبين أن فاكهة العاطفة لا تحتوي على القليل من السكر ، لذلك حتى لو تم استهلاكها من قبل مرضى السكري ، فلن يكون لها أي تأثير. تحتوي فاكهة العاطفة على الكثير من البروتين والفيتامينات والكالسيوم وغيرها من العناصر الغذائية ، بالإضافة إلى ذوقها الفريد ، لذلك يمكن أن يجعل تناول المزيد من هذه الفاكهة فيتامينات الجسم أعلى وتصبح البروتين أكثر كفاية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مسحوق الفاكهة العاطفي غني بالفيتامينات ، ويمكن أن تساعد هذه الفيتامينات أيضًا بعض الناس على تقليل الكوليسترول في الجسم ، وحتى منع حدوث السرطان ، لذلك فهو أيضًا مادة تستخدم غالبًا في منتجات الرعاية الصحية. بالإضافة إلى هذه الآثار ، يكون مسحوق الفاكهة العاطفي أكثر مغذية بعد المعالجة ، وزادت فعاليتها أيضًا. سواء تم استخدامه في منتجات الرعاية الصحية أو الإمدادات الطبية ، فإن آثارها جيدة جدًا.



روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع