العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / يوفر مستخلص الجنكة مجموعة من الفوائد الصحية

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

يوفر مستخلص الجنكة مجموعة من الفوائد الصحية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-05      المنشأ:محرر الموقع

استخراج الجنكة يوفر مجموعة من الفوائد الصحية، بما في ذلك تحسين الوظيفة المعرفية. الاستخدامات التقليدية واسعة النطاق، ولكن لم يتم تأكيد جميعهم من قبل البحث.

1. تعزيز الذاكرة،قد تساعد الخرف والجينغو بيلوبا بيلوبا الختالية على الخرف، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث. وفقا لجامعة ماريلاند الطبية المركز الطبي، \"يتم استخدام الجنكة على نطاق واسع في أوروبا لعلاج الخرف. بدأ الأطباء في استخدامه لأنهم يعتقدون أنه يحسن تدفق الدم إلى الدماغ، لكن الدراسات الحديثة أظهرت أنها تحمي الخلايا العصبية من مرض الزهايمر المرض. قد تشمل الفوائد: تحسين التفكير والذاكرة أفضل سلوك اجتماعي أفضل أداء المهام اليومية جينكغو بيلوبا استخراج الفعالية السريرية في علاج مرض الزهايمر، حسبما وجدت دراسة.الجنكة بيلوبا استخراج مسحوق المصنعين- الصحةيعتقد الباحثون الآخرون أن استخراج الجنكه بيلوبا يحسن الوظيفة المعرفية لأنه يعزز الدورة الدموية الجيدة في الدماغ ويحمي الدماغ وأجزاء أخرى من الأضرار العصبية.

2. القلق الجنكة قد تساعد في تخفيف أعراض القلق.

وجدت دراسة نشرت في مجلة الطب النفسي أن الأشخاص الذين يعانون من اضطراب القلق المعمم الذين أخذوا استخراج الجنكو بيلوبا كان لديهم تخفيف قلق أفضل من أولئك الذين أخذوا وهمي.

3. مرضى الجلوكوما الجلوكوما يمكنهم تغيير رؤيتهم،يأخذون 120 ملغ من الجنك جينغو بيلوبا استخراج يوميا لمدة 8 أسابيع. كما أظهرت بعض الدراسات أن مستخلص الجنكة بيلوبا قد تساعد أيضا المرضى الذين يعانون من التنكس البقعي الحفاظ على رؤية لفترات طويلة من الزمن.

4. حماية وتعزيز مستخلص الجنك الجنك الجنكيا المعرفي يمكن أن تساعد في منع الانخفاض المعرفي وزيادة وظيفة الدماغ،خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر أو الخرف أو مشاكل الأوعية الدموية الناجمة عن احتشاء الدماغ (فقدان الأوعية الدموية الدماغية). يمكن استخدامه حتى للمساعدة في علاج نقص دم الدماغ - تركيز منخفض مزمن، والارتباك، والتراجع الجسدي، والتعب، والصداع والتغيرات المزاجية. لقد وجد الباحثون أن العديد من المنتجات الصحية التي تعزز الصحية الدماغ تحتوي على مستخلص من الجنكين بيلوبا لأنها تزيد من النشاط المضاد للأكسدة، ويقلل من الإجهاد التأكسدي ويعزز الدورة الدموية - جميع العوامل المهمة في الحفاظ على الصحة المعرفية. عندما اختبر الباحثون في معهد علم النفس الطبي بجامعة ميونيخ آثار استخراج الجنكة بيلوبا على الأداء النفسي للبالغين الأصحاء من حولهم، وجدوا اختلافات كبيرة في الصحة العقلية ذاتية التقديرية والتقييم الذاتي لنوعية الحياة. بين الأشخاص الذين يأخذون الخزانة الجنكة بيلوبا ومجموعات وهمي. هذا صحيح حتى لو لم يكن هناك فرق بين المجموعتين بصحة عامة. أبلغ الأشخاص الذين يتناولون استخراج الجنكو بيلوبا أي آثار جانبية أو عدم التسامح. لم يلاحظ أي أحداث سلبية خطيرة خلال فترة الدراسة، مما يشير إلى أن مستخلص الجنكة بيلوبا قد تكون طريقة آمنة وفعالة لتحسين القدرة النفسية مع القليل من المخاطر. ومع ذلك، قد لا يكون فعالا بالنسبة لكبار السن.

5. يمكن تحسين الجنس الرغوي

حتى الآن، كان لدى الكثير من الناس مناظر غير متسقة إلى حد ما، ولكن يبدو أن الجنكة بيلوبا لديها تأثير على الرغبة الجنسية لأنها تساعد تدفق الدم بشكل أكثر فعالية وتغطي أنسجة العضلات الملساء.

6. تحسين الصداع النصفي

في الشباب مع الصداع النصفي، يمكن أن تقلل الجنكة بيلوبا من تواتر الصداع النصفي وشدة الصداع النصفي. لاحظت الدراسات الأولية أن استخراج الجنكه بيلوبا يستغرق حوالي ثلاثة أشهر للعمل، وأن التحسينات تستمر في الزيادة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

في دراسة عام 2009 للنساء المصابات بالصداع النصفي بالصداع النصفي، قدم الباحثون المرضى الذين يعانون من مزيج من مستخلص الجنكين بيلوبا، وفيتامين B2 و Coenzyme Q10 لما مجموعه أربعة أشهر، وفي نهاية الشهر الرابع، كان أكثر من 42 في المائة من المشاركين في الدراسة اختفى تماما الصداع النصفي، في حين أن بقية المشاركين قد حسنت أعراضهم.

7. ردود الفعل المرتفعات(المعروف أيضا باسم أمراض جبال الألب) يخاف بعض الأشخاص من تسلق الجبال لأنهم يمكن أن يسببوا صداع أو أعراض تفاعل الارتفاع. تم عرض استخراج الجنكه بيلوبا الوقت والزمان مرة أخرى للحد من أعراض ردود الفعل الارتفاع الحادة أثناء التسلق. لكن الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من المرض بحاجة إلى أخذها خمسة أيام مقدما للحصول على أفضل النتائج.

8. تحسين الجلد

استخراج الجنكه بيلوبا يساعد على تحسين جودة الجلد في العديد من الحالات المختلفة.البهاق هو اضطراب تصبغ يسبب بقع بشرية رصدت بيضاء، وأخذ استخراج الجنكه بيلوبا يمكن أن يكون لديه تحسن طفيف ولكن كبير في أعراض البهاق.

في شكل الكريمات، تنتج الفلافونويدات من الجنكة بيلوبا تحسينات كبيرة في نعومة الجلد / خشونة والتجاعيد والرطوبة. كانت الزيادة في الرطوبة أهمها، بزيادة إجمالية قدرها حوالي 28 في المائة تقريبا. على الرغم من أن هذه مجرد دراسة وحجم العينة صغير، فإنها تشير إلى أن استخدام كريم يحتوي على استخراج الجنك جينغو بيلوبا قد يساعد في تباطؤ الشيخوخة بشكل طبيعي.


منتجات ذات صله

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا

2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع