العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / قليل السكاريد الشيتوزان - هناك العديد من الكربوهيدرات الوظيفية المفيدة

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

قليل السكاريد الشيتوزان - هناك العديد من الكربوهيدرات الوظيفية المفيدة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-13      المنشأ:محرر الموقع

شيتوليغوساكاريدسهي السكريات القليلة الشحنة الموجبة والقلوية الوحيدة في الطبيعة.

إنه نتاج نزع الأسيتيل من الكيتين (الكيتين) - بعد تحلل الكيتوزان ،

سكريات سلسلة مباشرة أو متفرعة تتكون من 2 إلى 10 جزيئات أحادية السكاريد مرتبطة بروابط جليكوسيدية ،

يعتبر السكر الوظيفي الأكثر أهمية ونشاطا وفعالية في سلاسل السكر على سطح أغشية الخلايا البشرية.

في عام 1991 ، في مؤتمر كيتين الدولي ، تم تحديده من قبل العلماء الأوروبيين والأمريكيين على أنه \\ \u0026quot;العنصر الحيوي السادس \\\u0026quot; الضروري لجسم الإنسان.

تقييم شيتوليغوساكاريدس

كأحدث تقنيات الهندسة الحيوية للسكر من الجيل الثالث ،

أشاد مجتمع العلوم البيولوجية بشدة بالسكريات الشيتولية مع سلسلة من \\ \u0026quot;معظم \\\u0026quot;:

أحدث موضوع في علوم الحياة هو علم الأحياء المائية ،موردي الشيتوزان Oligosaccharide- Healtheway

أكبر معلومات عن الحياة هي سلسلة السكر ،

أذكى مادة مناعية هي السكريات قليلة الكثافة ،

أكثر مادة قليلة السكاريد نشاطًا وفعالية هي الشيتوزان قليل السكاريد.

فوائد شيتوليغوساكاريدس

1. تنظيم وظيفة المناعة البشرية

80٪ من الأمراض التي تصيب الإنسان مرتبطة بتدهور وظيفة المناعة وعدم توازنها ، و 80٪ من الوفيات مرتبطة بانهيار المناعة وانتهائها.

بعد دخول جسم الإنسان ، تشكل السكريات قليلة الشيتوزان مجموعات كاتيونية لها صلة بالخلايا البشرية ، ويمكنها تحسين مناعة الإنسان بشكل شامل من خلال قنوات متعددة مثل المناعة الخلوية والمناعة الخلطية والمناعة غير النوعية.أثبتت التجارب أن السكريات الشيتولية يمكنها تنشيط نشاط الخلايا القاتلة (الخلايا القاتلة الطبيعية وخلايا LAK) ، ويمكنها أيضًا التأثير مباشرة على الخلايا البائية لإنتاج الغلوبولين المناعي ، وبالتالي تحسين مناعة الإنسان.

2. تنظيم ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم مرض شائع يعرض صحة الإنسان للخطر.كشف الطب الحديث أن أيونات الكلوريد هي السبب في ارتفاع ضغط الدم.

يمكن أن تتحد السكريات الشيتولية مع أيونات الكلوريد سالبة الشحنة بفضل خصائصها المشحونة إيجابياً الفريدة ، ويتم إخراجها من الجسم ، والتي يمكن أن تنشط خلايا الأوعية الدموية ، وتحسن دوران الأوعية الدقيقة ، وتقليل مقاومة الأوعية الدموية الطرفية ، وتقليل ترسب الدهون على جدار الأوعية الدموية.اعرف دور تنظيم ضغط الدم.يمكن أن يزيل الاستخدام طويل الأمد الفضلات الحمضية في الدم ، ويلين الأوعية الدموية ، ويعزز المرونة ، وينظم ويخفف ضغط الدم المرتفع بشكل أساسي.

3. تنظيم نسبة الدهون في الدم

يحدث فرط شحميات الدم بسبب زيادة الدهون الثلاثية ، وارتفاع الكوليسترول أو البروتين الدهني منخفض الكثافة ، وانخفاض البروتين الدهني عالي الكثافة.أعراض فرط شحميات الدم ليست واضحة وغالبًا ما يتم تجاهلها.ومع ذلك ، فقد ثبت سريريًا أن فرط شحميات الدم هو السبب في أمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية الدماغية.إذا لم يتم علاجه في الوقت المناسب ، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى أمراض القلب التاجية والسكتة الدماغية وحتى شلل نصفي.

يمكن للسكريات الشيتولية تنشيط الإنزيمات المحللة للدهون بشكل فعال ، وتحطيم الدهون الزائدة وإخراجها من الجسم.الدهون عبارة عن مجموعة تحتوي على الأنيون ، وهي مجموعة تحتوي على الكاتيونات والأنيون والكاتيونات التي يتم دمجها وإخراجها من الجسم ، مما يقلل من تراكم الدهون في الجسم.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لسكاريد الشيتوزان أن ينظم وظائف الكبد ويحقق نسبة الدهون في الدم الطبيعية.

4. منع تصلب الشرايين

يمكن للسكريات الشيتولية أن تمنع امتصاص الدهون ، ويمكن أن تزيد من امتصاص الكوليسترول الجيد وتقلل من امتصاص الكوليسترول السيئ ، لذلك يمكن أن تمنع تصلب الشرايين ، ولويحات تصلب الشرايين ، وتقي من السكتة الدماغية وأمراض القلب.

5. منع السرطان

السكريات قليلة الشيتوزان هي مادة قلوية ، يمكنها تحويل قيمة الرقم الهيدروجيني في الدم إلى القلوية ، وبالتالي تنشيط الخلايا الليمفاوية ، مما يجعلها في أفضل حالة نشطة ، وزيادة وظيفة خلايا LAK بنحو 3 مرات ، ونشاط الخلايا القاتلة الطبيعية بنحو 4.5 مرة.هذه الخلايا المناعية هي العوامل الرئيسية في الوقاية من السرطان ومحاربة السرطان.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشرط الأساسي للخلايا السرطانية لإنتاج طفرات كمية هو تحمض سوائل الجسم ، ويمكن للكيتوزان تحسين ومنع تحمض سوائل الجسم ، بحيث يمكن لسوائل الجسم الحفاظ على الظروف البيئية التي يصعب على الخلايا السرطانية البقاء على قيد الحياة والتمييز ، وبالتالي منع حدوث السرطان.

6. منع مرض السكري

مرض السكري هو أحد أمراض الغدد الصماء والتمثيل الغذائي مع استعداد وراثي معين.إذا لم يتم علاجه في الوقت المناسب أو لم يتم التحكم فيه بشكل جيد ، فسوف يتسبب في مضاعفات خطيرة مثل القلب والأوعية الدموية والدماغية والعين والكلى والجهاز العصبي.

كألياف غذائية ، يمكن لسكاريد الشيتوزان أن يبطئ امتصاص السكر لدى مرضى السكري ، وينشط خلايا جزيرة البنكرياس ، ويعزز إفراز الأنسولين (لكل زيادة في قيمة الرقم الهيدروجيني 0.1 ، يرتفع نشاط الأنسولين بنسبة 30٪) ، ويحسن من قدرتهم على سكر الدم ، تنظيم درجة الحموضة في سوائل الجسم ، وتعزيز حساسية الخلايا للأنسولين ، وبالتالي منع مرض السكري.

7. تنظيم وظيفة الجهاز الهضمي

بعد دخول السكاريد الشيتوزان إلى القناة المعوية ، يمكن أن يضاعف النباتات المفيدة مثل البكتيريا المشقوقة في الأمعاء ، بحيث يكون للبكتيريا المشقوقة ميزة مطلقة في الأمعاء ، وفي نفس الوقت تمنع نمو وتكاثر النباتات الضارة.كألياف حيوانية كاتيونية ، يمكن لسكاريد الشيتوزان أن يعزز التمعج في الأمعاء ، ويزيل البراز والسموم في الأمعاء الغليظة ، بحيث يمكن تنظيم وظيفة الجهاز الهضمي بشكل فعال.

يمكن للسكريات الشيتولية حماية وإصلاح الغشاء المخاطي في المعدة.يتم إذابة كمية صغيرة منه عن طريق حمض المعدة في المعدة لتكوين مادة هلامية ، والتي يمكن أن تشكل طبقة واقية على سطح الجرح في جدار المعدة ، مما يمنع تحفيز وتآكل حمض المعدة (حماية سطح الجرح من إعادة التلف. ) ، وتنشيط الخلايا المخاطية ، وتعزيز التئام سطح القرحة.

8. يوقظ ويحمي الكبد

معدل التمثيل الغذائي للكحول في جسم الإنسان محدود.في حالة الإفراط في الشرب ، سيتراكم الكحول في الكبد ويزيد العبء على الكبد.يمكن أن تزيد السكريات الشيتولية من نشاط الإيثانول (الأسيتالديهيد) الذي يحول الإنزيمات ويسرع عملية التمثيل الغذائي للكحول ، وبالتالي يقلل الكحول الذي يضر الكبد.

9. تقليل حمض البوليك وتحسين النقرس

السكريات الشيتولية لها تأثيرات مخففة على النقرس: لقد وجدت الدراسات أن السكريات الشيتولية يمكن أن تحسن مناعة الجسم ويمكن أن تلعب أيضًا تأثيرًا مضادًا للالتهابات من خلال تعزيز وظيفة البلاعم.بالإضافة إلى ذلك ، فإن السكريات الشيتولية لها العديد من الوظائف الفسيولوجية لعلاج التهاب المفاصل ، وحماية أنسجة عضلة القلب ، وحماية الكبد ، وتنظيم نسبة الدهون في الدم وخفض نسبة السكر في الدم.

أظهرت الاختبارات أن oligochitosan له انخفاض كبير في مستويات SCr و BUN و UA في المصل في الفئران النموذجية لفرط حمض يوريك الدم ، وله أيضًا تأثير علاجي جيد على الفئران التي تحتوي على فرط حمض يوريك الدم ، مما يوفر مزيدًا من التطوير وتطبيق oligochitosan.أساس نظري معين.

10. مكافحة التعب

التعب المفرط هو نوع من الأضرار التي تلحق بجسم الإنسان.يمكن للسكريات الشيتولية أن تخفف بشكل فعال من اختلال التوازن في البيئة الداخلية الناجم عن الإفراط في التدريب والتأخير وتجنب حدوث وتطور إرهاق التمرين وممارسة التثبيط المناعي.

تظهر التجارب على الحيوانات أنها تطيل من وقت بقاء الحيوانات ، وتحسن القدرة على مقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة البرد ، وتطيل وقت تحمل نقص الأكسجة.من خلال تعزيز المقاومة المتعددة غير النوعية ، يمكن أن يقضي على التعب ويحافظ على أفضل حالة فسيولوجية.


منتجات ذات صله

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع