العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / Canthaxanthin صبغة الكاروتينويد الأصفر المشترك

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

Canthaxanthin صبغة الكاروتينويد الأصفر المشترك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-13      المنشأ:محرر الموقع

حدد العلماء أولاcanthaxanthin.، صبغة كاروتينويد صفراء مشتركة، في الفطر الصالح للأكل. تم العثور على المادة الكيميائية أيضا في القشريات والشبوط والطحالب الخضراء والسلمون المحيط الهادئ والرنجة والمرارة الذهبية. كوسيلة من الصباغ ومضادات الأكسدة، تمت الموافقة على Canthaxanthin للاستخدام من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كضيف للغذاء.

يستخدم بعض وكلاء الدباغة هذا الصباغ الطبيعي، والذي، عند تناوله، يمكن أن يتراكم في طبقة الدهون من الجلد وإنتاج لون ذهبي مثل تان. على الرغم من أن خصائص مضادات الأكسدة الزاوية زاوية تزيد من الجلد ضد القدرة فوق البنفسجية من الناحية النظرية، لكنها لم تحصل على إدارة الطعام والدواء (FDA) المعتمدة لإنتاج وكيل الدباغة أو المخدرات، لأنه يمكن أن يسبب جرعة تغيير لون البشرة، كان هناك رابط مع بعض الجانب الآثار، بما في ذلك تلف الكبد، فقر الدم البلاستيكي، وزاوية الشبكية الخاصة فلافين، إلخ.Canthaxanthin مضادات الأكسدة المصنعين - الصحة

بدأ الباحثون في دراسة استخدام Canthaxanthin لعلاج الأمراض التي يمكن أن تسبب درجة عالية من تحفيز أشعة الشمس والحساسية، بما في ذلك حساسية الضوء الناجمة عن المخدرات، والأكزيما، ورواد البروتوكول الحمراء. في مواسم دفئا، عندما يتعرض المرضى أكثر عرضة لأشعة الشمس، يوصي الأطباء 60 إلى 90 ملليغرام من Xanthoxanthin يوميا. عادة، يأخذ المرضى الدواء لمدة ثلاثة إلى خمسة أشهر في السنة.

يجب ألا يستخدم الأشخاص الذين يعانون من الحساسية لفيتامين (أ) أو كاروتنويدات هذا المنتج بسبب أوجه التشابه والاتجاه لتحويل إلى فيتامين أ. كانثاكسانثين قابل للذوبان في الدهون ويمكن تخزينها في الجسم لفترة طويلة. لهذا السبب، وكذلك الآثار غير المعروفة على الجنين، فإن النساء الحوامل والمرضعات يجب ألا تستخدم الدواء.

يمكن Canthaxanthin إنتاج ردود فعل سلبية غير سارة، بما في ذلك الإسهال والغثيان وتشنجات المعدة وإفرازات الجسم الأحمر البرتقالي. يمكن أن يسبب أيضا آثار جانبية مثل الحكة أو الحصبة الألمانية أو الشرى الحساسية. كما ارتبط تناول الدواء بفقر الدم الأمريكي، وهو مرض مميت فيه نخاع العظم لا يستطيع إنتاج خلايا دم جديدة.


منتجات ذات صله

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع