العربيةالعربية
الصفحة الرئيسية / أخبار / الحمص هي مستقبل البروتين النباتي

فئة المنتج

اتصل بنا

+86 137 7200 1608 +86 181 9215 9890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي

الحمص هي مستقبل البروتين النباتي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-28      المنشأ:محرر الموقع

ما هو الحمص البروتين العالي؟

حمصهي واحدة من أكثر بدائل البروتين النباتية الواعدة للبروتين الحيواني، ويعتبرها المستهلكون بشكل رائع، وفقا للبحث. في الصين، على سبيل المثال، ظهر الحمص في كثير من الأحيان في وصفات مشاهير الإنترنت في دوائر نباتية وأزياء ولياقة البدنية.

Chickpea هي نبات غذائي صغير في العائلة البقولية. في الصين، الحمص هو طب مشترك. وفقا لبيدايشووشو، يمكن أن \"تعزيز الأوتار والعضلات، والذهاب الباردة والرطوبة، والتوقف عن الألم \" وهلم جرا. \"حديقة الطب \" السجلات التي يمكن أن \"تعزيز الطاقة الطبيعية والرئة والخصر والدم والفصية والجسم الدهون والشعر الثابت والشعر المغذي والشعر المغذي والنمش والسطوع \" وهلم جرا. أشارت الدراسات الحديثة إلى أن الحمص يحتوي على السكاريد، الفسفوليبيد، الفينولات، isoflavones وغيرها من المكونات النشطة، مع مجموعة متنوعة من التأثيرات، تستحق تطوير موارد الغذاء الوظيفية.

ذات قيمة غذائية عالية من مسحوق بروتين الحمص العضوي

وفقا لقاعدة بيانات الغذاء الأمريكية الأمريكية، فإن كل 100 جرام من الحمص المطبوخ (بدون ملح) يحتوي على حوالي 27 غراما من الكربوهيدرات، 2.6 غراما من الدهون، 8.9 غراما من البروتين و 7.6 غرام من الألياف الغذائية. يحتوي بروتين الحمص على 18 نوعا من الأحماض الأمينية، ومحتوى الأحماض الأمينية الإجمالية هو 869 ملغ / ز / ز، فإن محتوى الحمض الأميني الأساسي هو 353 ملغ / غرام، بالقرب من منظمة الصحة العالمية / المنظمة أوصت بتكوين حمض أميني بروتين مثالي من 360 ملغ / ز. في الوقت نفسه، يكون محتوى الدهون منخفضا، 75٪ من الدهون حمض دهني غير مشبع، مثل حمض الأوليك وحمض اللينوليك. بالإضافة إلى ذلك، الحمص مرتفعة في الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والفيتامينات B1 و B2 و C والألياف والألياف المنخفضة في الصوديوم.

الحمص أيضا لديها مؤشر نسبة السكر في الدم أقل. وفقا ل \"إرشادات الصين لمرض السكري من النوع الأول 2012 \"، فإن GI من الحمص الخام هو 33، وأن الحمص المعلب هو 42، في حين أن الجنرال GI أقل من 55 يعتبر طعاما منخفضا جي، وانخفاض نظام غذاء GI يساعد على إدارة نسبة السكر في الدم. تحتوي الحمص أيضا على الألياف والبروتين التي تساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم.CHICKPEA شركة بروتين عالية - Healtheway

الحمص لها ذوق خفيف وملمس دسم. بالمقارنة مع الفاصوليا الأخرى، فإن النكهة محايدة نسبيا وليس لها أي تأثير على طعم الأطعمة الأخرى. يحتوي بروتين الحمص أيضا على خصائص مستحلبة مستقرة ورغمة، والتي يمكن استخدامها كمواد خام للبيض النباتي والحليب. استخدم ماء مسلوق كبديل لبياض البيض والسوط ككريم نباتي. يحتوي Chickpea Narch، الذي ظهر مؤخرا في السوق، خصائص تجولية وسمك ممتازة.

البروتين الحمص ليس فقط مصدرا جيدا للبروتين بمفرده، كما أنه بمثابة رابطة. يحتوي مستخلص البروتين على الألياف والبروتين واللغاء في نفس الوقت، لذا فإن استخدام مستخلص بروتين الحمص وحده يمكن أن يحاكي نسيج اللحوم النباتية وتلبية احتياجات ملصقات التنظيف.

مجال تطبيق واسع بروتين الحمص المعلب

غالبا ما تباع الفاصوليا الخام في الحمص المعلب والجافعة. يمكن استخدام الحمص في الأطعمة المصنعة، من ينتشر إلى بدائل الألبان واللحوم المصنوعة في الوجبات الخفيفة؛ بالإضافة إلى ذلك، كحل بديل، يمكن استخدامها جزئيا لجعل المعكرونة، السلع المخبوزة؛ في الوجبات الخفيفة، هناك نفث الحمص، رقائق، آيس كريم، بودنغ وهلم جرا، بأشكال وأذواق مختلفة.

نكهة المكونات هي جزء مهم من المنتج. تنتج العديد من البروتينات النباتية الأذواق المريرة أو النكهات غير السارة التي تتطلب السكريات الإضافية والنكهات الاصطناعية أو عوامل إخفاء أخرى لإخفاء هذه النكهات. الحمص لها نكهة محايدة، وبالتالي تقليل استخدام هذه المضافة إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك، الحليب والمكسرات وفول الصويا وغيرها من المواد الخام الألبان الكبيرة، هي مسببة للحساسية شائعة جدا. بالمقارنة، الحساسية الحمص نادرة للغاية.

الحمص، في حين لم يكن البروتين الكامل مثل الصويا أو البيض أو كيسين مصدرا عالي الجودة للبروتين المركزي، مع هضم 93٪، وهو مرتفع في عالم البروتين النباتي. لجعل منتجات اللحوم الاصطناعية من البروتينات النباتية منظم أو ألياف البازلاء أو البروتينات الأخرى غالبا ما تتم إضافتها، وأحيانا يستخدم نشا الكاسافا. استخراج بروتين الحمص، من ناحية أخرى، يحتوي على الألياف المرغوبة والبروتين ونشا طبيعيا، لذلك يمكن استخدامه كمكون مفرد لتلبية متطلبات الملمس. بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلب بروتين الحمص إضافات مثل السليلوز الميثيل، والذي يمكن استخدامه للجيل والمستحلب.

تشير البيانات إلى أن معدل النمو العالمي للحليب المصانع يعتمد ثلاث مرات على متوسط ​​صناعة الأغذية والمشروبات. نمت الحليب العالمي القائم على المصانع في سن المركب الصلب بنسبة 22٪ بين عامي 2014 و 2018، والطلب الإجمالي يتزايد بسرعة. ولكن في حين أن الحليب النباتي كافح مع قضايا الذوبان والذوق، فإن عزلات الحمص قابلة للذوبان للغاية، مرتفعة في البروتين، ومحايدة في نكهة، مما يجعلها بديلا مثاليا للحليب. منتجات الألبان المصنوعة من النباتات المصنوعة من الحمص تحاكي أفضل النكهة والملمس والقيمة الغذائية للحليب واللبن.

من حيث اللحوم النباتية، تظهر الحمص أيضا الوعد. يجدد العثور على المزيد من مصادر البروتين المناسبة لإنتاج اللحوم المصنوعة من النباتات أكبر تحدي يواجه الصناعة اليوم. من خلال النتوء أو غيرها من التقنيات إلى هيكل البروتين التوصيف، فإن الحد الأقصى لتقليد نسيج اللحوم، هو أيضا أحد من الصعب حل المشكلة.

تم إنتاج أول بروتين أنسجة الحمص في العالم، والذي يستخدم لصنع البرغر والنقانق، من قبل مورد المواد الخام في الولايات المتحدة. يحتوي البروتين على حجم جسيم صغير وعالي موحد، نكهة محايدة، ذوق جيد ومظهر. إن خصائصها الوظيفية الجيدة ونوعية مزيج من الماء والاستقرار التجميد والاستقرار والتعليق تفضي إلى اختيار اللحوم البديل للمصنع. \"منتجات البروتين الحمص هي شركة حازمة ولكن ليست طري، ليست ناعمة للغاية وسهلة الشكل ولكن ليس لزجة،\"

يعد Growdwell، شركة اللحوم القائمة على أساس سنغافورة، مع موردي الحمص لصنع منتجات مثل الحبار المصنع الذي يحتوي على الحمص. قدمت نستله فطائر مقرها المصانع مؤخرا على أساس الحمص.

ليتم تطويرها واستخدامها من بروتين الحمص

يمكن القول أن الخصائص عالية الدهون المنخفضة للبروتين + فرضية شعبية الحمص. يعتقد عاملون الصناعة أن اتجاه تطوير الحمص، واحد هو الترقية الصحي للوجبات الخفيفة التقليدية، والآخر هو تطبيق البروتين النباتي، سواء كان الحليب النباتي أو الحليب البديل النباتي، فإن الحمص في السوق المستقبلية لديها المزيد من الحقول التي تستحق الاستكشاف.

في الوقت الحاضر، كان هناك ضجة خفيفة هش، نفث الحمص والحمص النقي على البخار دون إضافة السكر، رقائق الحمص وغيرها من المنتجات في السوق الصينية. في الخارج، يمثل هامموس جزءا كبيرا من السوق. قد يكون الاختلافات في عادات الأكل أسباب يحد من الاستخدام الأوسع للحمص في البلاد. يكتسب الحمص أيضا الجر في الولايات المتحدة، حيث لا يوجد تاريخ من النظام الغذائي، مع الأرقام التي تظهر زيادة بنسبة 150٪ في مبيعات الوجبات الخفيفة في عام 2016. تضاعفت عمليات البحث عن Google عن الحمص ثلاث مرات منذ عام 2011.

على الرغم من أنه لا يزال هناك العديد من الجوانب التي يجب تحسينها من حيث تكلفة المواد الخام وتكنولوجيا الوعي الاستهلاكي وتكنولوجيا الإنتاج، إلا أنه من المتوقع أن يقتصر هذا الفاصوليا الغريبة على دائرة صغيرة من مشاهير الإنترنت، ولكن سوف تدخل تدريجيا النظام الغذائي اليومي من المزيد من الناس.

روابط سريعة

منتجات

تابعنا

 +86.13772001608 / + 86 18192159890
sales@healthewaybio.com
david@healthewaybio.com
liwu@healthewaybio.com
رقم 1312، الطابق الثالث عشر، بلوك أ، مبنى لوغانج، رقم 9 جانجو، شارع ميناء شيان الدولي
اتصل بنا
2021 © ️ Healtheway Xi'an التكنولوجيا الحيوية Co.Ltd |خريطة الموقع